مجتهد يكشف تفاصيل عن داعية أشرف بن سلمان على تعذيبه شخصيا

بالعربي: بعد انقطاع أخباره منذ اعتقاله قبل أكثر من عام من قبل النظام السعودي، عادت بعض الأنباء والمصادر لتتحدث عن الداعية السعودي سليمان الدويش.

وخرج المغرد الشهير “مجتهد” اليوم ليكشف أن أسرة “الدويش” تلقت اتصالا من داخل السجن من شخص يفترض أنه الداعية السعودي سليمان الدويش.

وفي مفاجأة جديدة تظهر مدى تجبر آل سعود في قمع معارضيهم، دون “مجتهد” الذي يتابعه أكثر من 2 مليون شخص على “تويتر” في تغريدة له :” بعد توقف المعلومات كليا عن الشيخ سليمان الدويش منذ اعتقاله قبل سنة، يتلقى أهله اتصالا يفترض أنه من داخل السجن من شخص يزعم أنه هو بصوت متغير وكلام مضطرب”.

وتابع موضحا:” أمن الدولة تريد لأهله أن يفهموا أنه موجود وأنه فقد عقله، ولكن يبدو أن الحيلة لم تنطلِ، وأهله يشككون في بقائه على قيد الحياة”.

وأشار مجتهد إلى أن “الدويش” كان قد اعتقل بعد تغريدة فهم “ابن سلمان” أنه مقصود فيها، وغيب منذ تلك اللحظة وأشرف ابن سلمان على تعذيبه شخصيا.

وأضاف:”ويردد بعض المصادر أنه قتل في السجن، لم يشفع للدويش مبالغته في مدح وتعظيم آل سعود عموما وسلمان شخصيا ولم يشفع له شنه حربا ضروسا ضد خصوم آل سعود من المعارضة والجهاديين”

التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة بالعربي الإخبارية