اللبناني خضر ميري.. نجم ساطع في عالم الملاكمة الاحترافية في ألمانيا

بالعربي: واحد من أهم الابطال المحترفين في رياضة الملاكمة على صعيد  برلين والمانيا   البطل خضر ميري  شاب كردي من مواليد لبنان،  ينتظرة  كل النجاح في عالم الملاكمة ليرفع اسمه في كبرى الحلبات الدولية والعالمية على صعيد المانيا والعالم.

بداياته في المالكمة

يقول  البطل خضر ميري انه احب الملاكمة عندما كان يشاهد اصدقائه الاكبر منه  وهم يلعبوها ورويدا رويدا احب اللعبة  وتعلق بها، وفي عمر الـ 12 عام بدأ يلعبها  بالرغم من معارضة الاهل  للموضوع بشكل كبير بسبب خضورتها وكذلك الاصابات التي يمكن ان يتعرض لها،   ويضيف خضر ميري  كسبت في اول لعبة لي بالجولة الاولى بالضربة القاضية بعمر 13 عام  وكان الموضوع مهم جدا بالنسبة لي وجعلني اتعلق اكثر واكثر بالملاكمة واتمسك بحلمي.

أهم البطولات التي كسبها

يتحدث البطل  خضر ميري بانه في البداية كان يلعب كهواية بالبداية وبالرغم من ذلك  فقد حصل على   بطولة برلين لاكثر من مرة كانت اولها بعمر الـ 18 عام وحصل على بطولات وألقاب  عدة على مستوى برلين  ووقتها انتقل للاحتراف بشكل رسمي ، وبعد لمعان نجمة  وقتها حاول اكثر من نادي رياضي استقطابه ليلعب معهم  واكثر ما يميز البطل خضر ميري  انه يلعب بكلى الذراعين اليسرى واليمنى بنفس  المستوى والقوة وهذه تعد من اهم مميزاته ونقاط القوه لديه.

عالم الاحتراف

بعد دخول البطل خضر ميري عالم الاحتراف  استمر بالصعود بشكل ملفت وبخطوات ثابته  فقد عاد  ونال لقب بطولة  برلين بجدارة في العام الاول  له بالاحتراف بالرغم من ان المنافسة كانت كبيرة وشديدة بوجود لاعبيين قويين ومنافسيين شديدين . ويعلق البطل خضر انه في احد المرات كان يركض كتدريب وشاهده احد  المدربين في كبرى الاندية ببرلين وقام بدعوته للقدوم الى ناديه للاشتراك كونه لاحظ قوته الجسدية ومميزاته ، وبالفعل ذهب ميري للنادي واراد المدرب ان يختبره  بان يواجه احد اقوى اللاعبين بالنادي ، لكن البطل خضر ميري فاجئ الجميع بان هزم اللاعب  وبالفعل وقتها وقع ميري عقد الاحتراف .

بطولة برلين الدولية لملاكمة المحترفين

مؤخرا  فاز البطل خضر ميري على  منافسه  بكل جدارة  خلال لعبة حماسية  عن فئة وزن 91  تخللها تشجيع الجمهور بشكل لافت،  وقد عبر البطل  خضر ميري عن  سعادته بهذا الفوز  وفرحته  بالنتيجة  ووعد جمهوره بمزيد من النجاحات والاداء اللافت  في البطولات القادمة واهدى فوزه لجمهوره ووعائلته ومدربيه وناديه .

مثاله الأعلى في عالم المصارعة

البطل العالمي  والاسطورة في عالم المصارعة  مايك تايسون  هو مثالي في عالم المصاعرة  من خلال الفن والرياضة الاحترافية والجميلة التي قدمها والبصمة الواضحة في  مسار الملاكمة.

شعوره بالمسرح

يقول البطل خضر ميري  أحاول ان أظهر في الحلبة  افضل أداء لدي وان  اقدم اعلى مستوى يليق بي ويليق بجمهوري ، ويكون هدفي الاساسي الفوز واركز بشكل كبير على خصمي بالحلبة  لكي اعرف  نقاط الضعف لديه والقوة حتى اقتنص الفرصة لتوجيه الضربات له حتى اكسب المواجهة   واكون عند حسن ظن جمهوري ومتابعيني.

اهمية الملاكمة والرياضة بشكل عام

يؤكد البطل خضر ميري بشكل كبير على ضرورة ممارسة الرياضة للفائدة الكبيرة التي تعود بها على الشخص   ففي البداية الانسان يحصل على جسم رياضي  وتقيه بشكل كبير من الامراض من الناحية الصحية ، كما ان  لها دور كبير في  زيادة التركيز  وتقوية الثقة بالنفس  وزيادة الايجابية بالشخصية وكذلك  تعلم الانضباط والالتزام. كما دعى البطل خضر الشباب الى الاهتمام وممارسة الرياضة والمواظبة عليها  كونها ستجنبهم الكثير من  المشاكل الاجتماعية مثل الذهاب  في طرق المخدرات   والحشيش  والمشروبات الروحية  التي بالمحصلة ستؤثر سلبا على حياتهم ومستقبلهم.

تساوي الفرص بين الالمان والاجانب

حول هذا الموضوع يقول  البطل خضر ميري بانه في  مجال رياضة الملاكمة لا يوجد تفريق من ناحية الالمان تجاه  الللاعب سواء كان اجنبي او وافد او الماني  والفرص بالنسبة لنا متساوية  ، التفاوت فقد يكون حسب المهارة والقدرة التي يتميز بها اللاعب وما يقدم من أداء  في الحلبة  ومدى التزامة بالتدريب والتمارين وسماع النصائح .

طموحات البطل خضر ميري المستقبلية

يقول البطل خضر ميري  ان الطموح لا ينتهي  وانا اطمح بان استمر في الصعود والتقدم في الاحتراف بالملاكمة واتمنى ان احصل على لقب  بطولة  جمهورية  المانيا  حتى أظل عند حسن ظن جمهوري ومتابعيني  والمدربيين والنادي الذي يحتضني Legends - Fight & Box Academy.

التعليـــقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر شبكة بالعربي الإخبارية